-->

أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

المقدمة

تعتبر مواقع اختصار الروابط جزء مهم من اي مشروع علي الانترنت مثل مواقع تحميل العاب او مواقع تقدم اشياء مجانية لكن تضع اعلان للربح منه علي الرابط قبل الدخول الي الرابط الاساسي.

يوجد نوعان من الناشريين مواقع اختصار الروابط ، فمنهم من يريد الكثير من المال ولا يهمه الزائرين فيلجئ الي مواقع اختصار الروابط التي تضع الكثير من الاعلانات المزعجه علي الرابط مما قد يجعله يخسر الزائرين ، ويوجد نوع اخر من الناشرين الذي يستخدم مواقع اختصار روابط جيد ولا يوجد به اعلانات زائده عن الحد مما يريح المتابع كالموقع الذي سوف نتكلم عليه اليوم.

لان في هذا الموضوع سوف نعطيكم موقع اختصار روابط ممتاز يعطي الكثير من المال والقليل من الاعلانات المزعحه للتسهيل علي زوار موقعك او قناتك من تخطي الأعلانات.

لكن اولا عليك معرفة الموضوع الاتي بالتفصيل.

أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

يمكنك التسجيل في الموقع بدون شرح
لكن يفضل قرائة الموضوع كامل لمعرفة طريقة ربح المال كثير وباحترافيه

ما هو الربح من مواقع اختصار الروابط ؟

الموضوع بسيط ، فعناصر الموقع كالأتي:

1- موقع يتيح لك ميزة اختصار الروابط

موقع اختصار الروابط هوا العنصر الاساسي في هذه المنظومه الربحية ، هذه المواقع تستخدم نظام اختصار روابط ذكي بعني انك تضع رابط صفحة مثل جوجل فيتحول الي رابط قصير وسهل النسخ يحولك الي الرابط الاساسي (جوجل) ولكن بطريقة غير مباشره.

وعندما يقوم الزائر بالضغط علي الرابط المختصر الخاص بك يحوله الي صفحة مثل صفحة بها اعلانات ويجب علي الزائر الأنظار 5 او 10 ثواني (علي حسب الموقع المستخدم في اختصار الروابط) قبل الوصول الي الصفحه الأساسية وهذه الاعلانات غالباً تكون اعلانات طرف ثالث.

2- المعلن

المعلن قد يكون شركة مثل سوق دوت كوم او بيبسي او يمكن ان يكون شخص يريد نشر اعلانات لمنتج ما او لبرنامج ، فيتم نشر الاعلانات علي الموقع بمقابل مادي لموقع اختصار الروابط ، لكن كيف يربح الموقع بدون زوار او مشاهدين للاعلانات ؟ لذالك يتفق الموقع معك لتاتي انت بالزوار او المشاهدين بمقابل مادي يضعه لك الموقع علي حسب عدد واماكن الزوار ، لماذا تكسب المال حسب اماكن الزوار ؟ يمكن ان نقول مثلا المعلنين الامريكيون يضعون اعلانات بسعر باهظة فلذالك عندما ياتي الف زائر للرابط المختصر من امريكا فياخذ الناشر 10$ مثلا ، لكن عندما يقوم معلنين من السعوديه مثلا يضعون اعلانات عاديه او متوستط الثمن فعندما ياتي 1000 ذائر للرابط المختصر ياخذ الناشر 5$ مثلاً وتختلف البلاد والأسعار علي حسب الموقع الذي تستخدمه.

3- الناشر

فيمكن ان يكون مدون او يوتيوبر مشهور يحصل علي الكثير من الضغطات علي الروابط المنشوره ويريد دخل اضافي فيلجئ الي مواقع اختصار الروابط ليضع الاعلانات علي الروابط الخاصة به لكي يربح المزيد من المال علي كل ضغط علي الرابط.

4- الزائر

هم متابعينك علي اليوتيوب او مستخدمين موقعك او مدونتك علي الانترنت فهم مستخدمي الانترنت عموماً ، ويقومو بالضغط علي الرابط المختصر الذي وضعه الناشر لكي يوصل الي البرنامج الذي يريد تحميله او الذهاب الي الموقع المراد به.

وبعتبر الزائرين هم المستهلكين ولن يتحقق الربح للموقع او للناشر بدون الزائرين ولن يتم مشاهدة اعلانات المعلن بدون الزائرين ايضاً.

ولتجلب الزائرين اليك يجب عليك تقديم محتوي او موضوع يجزب انتباه زائر موقعك او قناتك الي الرابط المختصر ، فمثلاً يمكن عمل موضوع علي اليوتيوب "طريقة تحميل لعبة GTA" وتضع رابط تحميل اللعبة في وصف الفيديو فبذالك انت قد ربحت المال من مشاهدين اليوتيوب وزائرين روابطك المختصره.

الأن بعدما فهمت الفكره بالتفصيل يمكننا الأكمال الأن !!.

ما هوا افضل موقع اختصار روابط 2020 ؟

لماذا اقول افضل موقع اختصار روابط ولماذا قلت هوا افضل موقع اختصار روابط مع وجود مئات مواقع اختصار الروابط ، لان ببساطه شديده هذا الموقع يعطيك مال كثيره علي القليل من الزوار ، لاحظو الفرق بين الصورتين بالاسفل.

المقارنه والفرق بين موقع GETSURL وموقع EXE.IO افضل موقع اختصار روابط
ً
في موقع Getsurl وهوا اشهر موقع اختصار روابط وهوا موقع جيد جداً لكن في الفتره الاخيره بداء ظهور اعلانات كثير ومزعجه مما دفعني بالبحث عن موقع اخر لاختصار الروابط الخاصه بي ، لكني لاحظ اشياء كثيره فمثلا هذا الشهر (يوم 16 من الشهر) قد جمعت 303 زائر علي الروابط المختصره الخاصه بي ، وقد ربحت 0.62$ في نصف شهر ، كما ان الCMP الخاص بي هوا 2.04 فقط لكن سحب الأرباح يبداء من 5$ الي 50$ اذا كنت تستخدم بايونير او 100$ اذا كنت تستخدم ويسترن يونيون علي حسب طريقة السحب لكن ما يفضل هذا الموقع هوا توفر العديد من طرق السحب مثل فودافون كاش وبيتكوين والعديد من الطرق !!.

المقارنه والفرق بين موقع GETSURL وموقع EXE.IO افضل موقع اختصار روابط

لكن في موقع EXE.IO وهوا موقع جديد وممتاز جداً فهوا يضع اعلانات غير مزعجه علي الروابط ويمكن للزائر بكل سهوله ان يخطي الاعلانات للوصول الي الرابط المراد ، وقد لاحظت في هذا الموقع انني قد جمعت 184 زائر فقط !! وقد ربحت 0.63$ كما ان الCMP ألخاص بي هوا 3.42 ، مما يعادل نصف زائريني علي موقع GETSURL ونفس الربح علي موقع EXE.IO كما ان سحب الأرباح يبداء من 3$ فقط مذهل صحيح ؟

حسناأ لن اكثر عليكم الحديث ، السؤال هنا !

كيف اشترك في موقع EXE.IO ؟

الأمر بسيط ، فكل ما عليك فعله هوا التسجيل في الموقع من هنا

التسجيل الاّن اضغط هنا

واتباع الخطوات الاّتيه كما موضح في الصور

أفضل موقع اختصار روابط 2020

أفضل موقع اختصار روابط 2020

أفضل موقع اختصار روابط 2020 
أفضل موقع اختصار روابط 2020

أفضل موقع اختصار روابط 2020

ما هوا الـ CMP ؟

الـ CMP هو اختصار لكلمة Cost Per Mille اي بمعني معدل الربح لكل الف 1000 زائر علي روابطك المختصره.

ما هوا الـ Referral Earnings ؟

الـ Referral Earnings او أرباح من الإحالة ، هوا نظام في الموقع يمكن من خلاله دعوة الاصدقاء او مستخدمي موقعك او متابعي قناتك للتسجيل في هذا الموقع عن طريقك انت للعمل علي هذا الموقع واستخدامه. اذا ما الفائده ؟

الفائده من هذا النظام بالنسبة للموقع فهوا يكسب المزيد من المستخدمين عن طريقك ، والفائده من هذا النظام بالنسبه للناشر هوا انك مثلا اذا دعوت احد اصدقائك للعمل علي الموقع عن طريق رابطك الخاص للتسجيل في الموقع سوف يجعل الموقع 10% من ارباح صديقك عائده لك فمثلا اذا ربح صديقك 100$ دولار سوف يعطيك الموقع 10$ دولار لانه سجل في الموقع عن طريق رابطك الخاص.

اذا نشرت رابطك الخاص في جروبات الفيسبوك وسجل عن طريق رابط 10 اشخاص فقط وقامو الـ 10 اشخاص بالعمل علي الموقع وربح كل شخص 100$ دولار = 1000$ مجموع ارباح الـ 10 اشخاص ، فسيقوم الموقع باعطائك 10% من ارباحهم اي ما يعادل 100$ بدون جهد وبدون عمل.

كيف اقوم بنشر رابط الإحالة ؟


أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

شخص عادي

اذا كنت ناشر عادي كل ما عليك فعله هوا اخذ رابط الاحله ونشره بقدر الأمكان في كل مكان ويفضل جروبات الفيسبوك وكتابة منشور يجذب القراء للتسجيل في الموقع عن طريقك.

يوتيوبر

اذا كان لديك قناه علي اليوتيوب فكل ما عليك فعله هوا ان تقوم بعمل شرح عن هذا الموقع ووضع رابط الاحله الخاص بك اسفل الفيديو او في وصف الفيديو حتي يقوم من شاهد الفيديو الخاص بك بالتسجيل في الموقع عن طريق رابطك.

مدون او صاحب موقع

اذا كان لديك مدونه او موقع علي الانترنت فانت ليس علي كتابت موضوع لنشر رابط الاحله فيه ، يمكنك وضع Banner او اعلان علي موقعك في اي مكان في الموقع واذا ضغط زائر موقعك علي الاعلان سيذهب الي موقع الصفحه ويسجل عن طريقك ايضاً ، حتي ليس عليك انتظار ادسينس لقبول موقعك لعرض اعلانات ادسنس ، والطريقه الاخري والمعتاده يمكنك عمل موضوع وشرح للموقع يجذب القراء ووضع رابط الاحله في داخل الموضوع لتجعل القراء يقومو بالتسجيل عبر رابط الاحله الخاص بك.

كما يوجد مقاسات للبنارات لوضعها في موقعك

728x90 و 300x250 و 160x600

أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

أفضل موقع اختصار روابط والربح من الانترنت 2020

كل ما عليك فعله هوا اخذ رابط الـ HTML ووضعه في موقعك

سجل في الموقع الان



لقد وصلنا الي نهاية الشرح 😀

ضع تعليقاً ايجابياً للمزيد من الشروحات وطرق الربح من الانترنت 💸

شارك الموضوع مع اصدقائك وجروبات لافادة اكبر عدد من الناشريين 😊

شكراً لاختيارك كاشي اونلاين 😍❤️ 

MarioPep
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of كاشي اونلاين .

جديد قسم : الربح من اختصار الروابط

Post a Comment